مشاهدة مباراة الوصل والهلال السوداني بث مباشر اليوم 30-8-2019 البطولة العربية للأندية

الهلال السوداني والوصل
يتجدد اللقاء بين الهلال السوداني والوصل الإماراتي في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ولكن هذه المرة على ملعب الخرطوم الدولي ، مشاهدة مباراة الهلال ضد الوصل من خلال موقعكم المميز yalla shoot kora وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحتاج نادي الوصل لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بهدف فقط من أجل العبور إلى دور الستة عشر، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة هدفين دون رد.

قناة AD Sport ستكون في الموعد مشاهدينا الكرام لنقل مباراة الهلال السوداني ضد الوصل الإماراتي وتشاهدونها عبر التردد 11804 عمودي ومعامل الترميز 27500 ، وهي قناة تابعة لقنوات ابو ظبي الرياضية التي حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة العربية في نسختها الحالية استمرارا للنقل في الموسم الماضي.

المباراة المرتقبة بين الهلال السوداني VS الوصل الإماراتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والكويت ولبنان ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ورغم تماسك الهلال أمام الوصل في البطولة العربية بمباراة الذهاب إلا أن الوصل كان عازما على التسجيل ، بسبب الجاهزية التي يتمتع بها الفريق الإماراتي على نظيره السوداني.

تشكيلة الهلال صاحب الأرض والجمهور المتوقع أمام الوصل:

في حراسة المرمى: يونس الطيب

في خط الدفاع: فارس عبد الله - عبد اللطيف بوي - حسين الجريف - ميرغني

في خط الوسط: أبو عاقلة محمد - نصر الدين عمر - مؤمن عصام

في خط الهجوم: أطهر الطاهر - وليد الشعلة - نزار حامد

تشكيل الوصل المتوقع أمام الهلال:

في حراسة المرمى: محمد البيرق

في خط الدفاع: لوكاس - عبد الرحمن صالح - عبد الرحمن علي - ناثان فيليبي

في خط الوسط: حبوش صالح – غايبور - خميس إسماعيل

في خط الهجوم: علي صالح – ويلتون - فابيو ليما
اكتبلنا تعليق