مشاهدة مباراة انتر ميلان وليتشي بث مباشر اليوم 26-8-2019 الدوري الإيطالي

سيبدأ موسم الإنتر المرتقب داخل مدرجات ملعب جوسيب ميازا أمام فريق ليتشي العائدين الى الكالتشيو مرة اخرى في مباراة يوم الاثنين وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وف يتمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة المباراة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث بدأ المدرب الإيطالي انطونيو كونتي بدايته التنافسية المرتقبة والمتوقعة على مقاعد البدلاء مع ما يبدو أنه مواجهة مباشرة أمام ليتشي التي تم ترقيتها مؤخرًا لقاءات ودية تم عرض قوة كونتي التقليدية للظواهر الطائرة ذات الأجنحة المرتفعة، وكثافته العالية في وسط الملعب، والرؤية الواضحة لهوية في الملعب على الرغم من أن ميركاتو إنتر لا تزال غير مكتملة، ووحدة خط وسط إنتر ميلان لمارسيلو بروزوفيتش والثنائي الضيق ل كان ستيفانو سينسي ونيكولو باريلا مؤثرين للغاية، حيث كان سينسي قليلاً من الوحي في منتصف الصيف هناك شائعات بأن ماتياس فيسينو قد يتم التقاطها على باريلا، لكن في جميع الحالات

سيمنح كونتي للاعب المهاجم لوتارو مارتنيز مساحة لالتقاط الأنفاس لإيجاد شكله ومواصلة تطوره. من الواضح أن لوتارو هو مهاجم ثانٍ طبيعي كافح عندما تم نشره بصفته المهاجم الوحيد الذي كان يجلس أمام الثلاثي المهاجم في الموسم الماضي. أثار فريق ليتشي الحواجب ببعض العروض القوية في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، ولكن قد يغفر المرء للاعتقاد بأن هذه المباراة هي القليل جدًا في وقت قريب جدًا لعودة جيالوروسي. صمم المدرب فابيو ليفيراني فريقه للعب كرة القدم الهجومية، وقاموا ببناء حملتهم الترويجية الناجحة على تفوق خصومهم، ومن الصعب أن يروهم يفرضون إرادتهم على إنتر.

يأمل الانترنستا في أن يكون لدى أنطونيو كونتي مدير لديهم أفضل لاعب في فريقه دائمًا بغض النظر عن الخصم. من المحتمل أن يتم استدعاء تيم تيم نيوزفالنتين لازارو إلى فريق المباراة، لكن من المرجح أن يبدأ الجناح النمساوي في مباراته على مقاعد البدلاء سيغيب دييجو جودن عن تشكيلة الفريق بسبب شده المستمر في الفخذ وسيأمل في العودة للعب الأسبوع المقبل هناك تساؤلات حول ما إذا كان نيكولو باريلا سيبدأ في خط الوسط

سيكون الهدف من البداية لاول مرة في بداية الموسم هو طريقة رائعة لبدء فترة ولايته لقد أصبحت أخلاقيات العمل لدى لوكاكو في التدريب موضع إعجاب العديد من إنترتيستي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وإذا كان قادرًا على إظهار ثمار حياته العمل الجاد أمام مشجعي المنزل، ومن المؤكد أنه سيفوز بهم على الفور المسؤولين: الحكم: فيديريكو لا بينا المساعدون جياللاتيني وبرينا المسؤول الرابع فولبي.

يحتاج انترميلان إلى رؤية ناتج ثابت على مدار مدة المباراة الكاملة، أي شعور بالإحباط الذي يعبر عنه اللاعبون عندما يدافع الخصم باستمرار ودقة حاسمة أمام المرمى الاجتماعات كما لعبت ليتشي في دوري الدرجة الاولى الايطالي والنظر إلى أنه قد مضى أكثر من 7 سنوات منذ أن التقى الجانبان آخر مرة، فمن الصعب العثور على رؤى ذات مغزى من خلال هذه الإحصائية.

وحقق ليتشي الفوز في مرة واحدة فقط، وهو ما يصادف أن يكون آخر مباراة بين الفريقين إبق على عين روميلو لوكاكو كان توقيع سراية إنتر في الصيف، ويتوقع الكثير من البلجيكي في الملعب وفي غرفة الملابس سيكون الهدف من البداية لاول مرة في بداية الموسم هو طريقة رائعة لبدء فترة ولايته لقد أصبحت أخلاقيات العمل لدى لوكاكو في التدريب موضع إعجاب العديد من إنترتيستي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وإذا كان قادرًا على إظهار ثمار حياته. العمل الجاد أمام مشجعي المنزل للاعب.
اكتبلنا تعليق