مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 1/9/2019 في كأس مصر


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب الإسماعيلية في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة لمتابعة مواجهة قوية تجمع الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر وذلك من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يقدم لكم خدمة مميزة لنقل مباريات جميع البطولات المحلية والعالمية.

مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد السكندري سوف تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

بطولة كأس مصر كان من المفترض أن تنتهي قبل بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر في الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو، وتوجت بها الجزائر، لكن بسبب ظروف مشاركة الزمالك في الكونفيدرالية الإفريقية والأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك لعب بطولة كأس مصر في نسختها الحالية منذ دور الإثنين والثلاثين حيث التقى منية سمنود وفاز عليه بهدف دون رد، قبل أن يلتقي الإنتاج الحربي في دور الستة عشر ونجح الأبيض في اقتناص الفوز بنتيجة 2-0، وفي دور الثمانية تجاوز القلعة البيضاء عقبة مهمة وهي نادي مصر المقاصة بهدف نظيف جاء من صاروخية الظهير الأيسر عبد الله جمعة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة الاتحاد:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي

في خط الوسط الهجومي: محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: عمر السعيد

معنويات الاتحاد السكندري في السماء هذه الآونة بعد الفوز على العربي الكويتي بهدف دون رد على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وفاز الاتحاد السكندري على بورتو السويس بنتيجة 3-1 في دور الـ32، قبل أن يلتقي سموحة ويخطف منه بطاقة العبور لدور الثمانية، وتمكن رجال المدرب طلعت يوسف من الإطاحة بنادي الإسماعيلي من دور الثمانية .

تشكيلة الاتحاد السكندري المتوقعة لموقعة الزمالك:

في حراسة المرمى: عماد السيد

في خط الدفاع: محمود شعبان - محمود رزق - محمد أنور - السيد سالم.

في خط الوسط: نور السيد - رزاق سيسيه - أحمد نبيل مانجا - كريم الديب.

في خط الهجوم: خالد قمر - أحمد رفعت.

الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة اللجنة المؤقتة التي يديرها عمرو الجنايني كانت قد أعلنت مساء السبت أن الحكم الأذربيجاني أليار أجاييف، هو من سقوم بإدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ويعاونه كل من زينا زينالوف وعاكف أمير علي وأليشين ماسيوف حكما رابعا.
اكتبلنا تعليق