مشاهدة مباراة ايطاليا وارمينيا بث مباشر اليوم 5-9-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ايطاليا ضد ارمينيا
يحتضن ملعب فازجين سارجسيان روبيبليكان ستاديوم مباراة غاية في الصعوبة لصاحب الأرض منتخب أرمينيا عندما يلتقي إيطاليا في السادسة مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020 ، يلا شوت كورة ينقل لكم خدمة مميزة لنقل مباراة منتخب إيطاليا ضد أرمينيا.

مانشيني يسعى لعودة الهيبة الإيطالية

كتيبة المدرب روبيرتو مانشيني تدرك أنها قريبة من حسم العبور لنهائيات يورو 2020 ، لكن المدرب يأمل في إظهار قدرات الأزوري الذي يغيب عن الواجهة العالمية والأوروبية منذ فترة كبيرة وتحديدا منذ التتويج ببطولة كأس العالم 2006 والذي أقيم على الملاعب الألمانية بالتفوق في النهائي على الديوك الفرنسية.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة المجموعة العاشرة والأخيرة برصيد 12 نقطة أي ما يعني أنه حقق الفوز في الأربع مباريات الأولى له بالمجموعة التي تضم كل من فنلندا وأرمينيا والبوسنة واليونان وليشتنشتاين.

تشكيلة إيطاليا المنتظرة أمام أرمينيا :

في حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو – رومانيولي – ليوناردو بونوتشي – أليساندرو فلورينزي.

في خط الوسط: ماركو فيراتي – جورجينيو – لورينزو بيليجريني.

في خط الهجوم: لورينزو إنسيني – ستيفان الشعراوي – فيديريكو كييزا.

وسوف الحكم الشهير دانيل سايبيرت صافرته معلنا عن انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، السادسة مساء بتوقيت عمان ، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش وتوقيت المغرب.

المصري علي محمد علي سيكون معلقا على أحداث وفاعليات مباراة إيطاليا وأرمينيا التي تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 من خلال الجودة العالية، وفي وجود استوديو تحليلي .

ولم تستقبل شباك الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما سوى هدف وحيد في 4 مباريات خاضها الازوري في التصفيات حتى الآن حيث حقق الفوز على فنلندا بهدفين وليشتتنشاين بسداسية نظيفة ، وأمام اليونان بثلاثية بيضاء، وأخيرا الانتصار على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف.

ويؤمن منتخب أرمينيا بحظوظه في حجز بطاقة للعبور لنهائيات اليورو حيث يمتلك المنتخب 6 نقاط في جعبته ويرغب في إضافة المزيد فهو يحتل المركز الثالث بعد إيطاليا (12 نقطة)، وفنلندا (9 نقاط).
اكتبلنا تعليق