مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري الأنجليزي

manchester-united-vs-leicester
يواجه مانشستر يونايتد اختبارًا صعبًا في نهاية هذا الأسبوع ، تحديدا يوم السبت 14 سبتمبر في اطار منافسات الدوري الانجليزي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث يقوم بريندان رودجرز بجلب ليستر سيتي إلى أولد ترافورد يوم السبت من المقرر أن يصطف هاري ماغواير ضد ليستر للمرة الأولى منذ أن ترك الثعالب إلى يونايتد في رحلة صيفية بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني.

بدأ يونايتد موسم الدوري الممتاز الجديد بفوزه الرائع على أرضه 4-0 على تشيلسي ، لكن منذ ذلك الحين ، لم يفز فريق أولي جونار سولسكير بالتعادل مع وولفز (1) و ساوثهامبتون (1-1). هزيمة 1 المنزل إلى كريستال بالاس وبدأت ليستر الحملة الجديدة بشكل جيد برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات ، وسيخسر الثعالب الذي لم يهزم من رودجرز فرصه في الفوز على ملعب أولد ترافورد - في حين أن جيمس ماديسون سوف يرغب في إحداث تأثير بينما يتطلع الشياطين الحمر إلى انتقال محتمل لشهر يناير.

يواجه مانشستر نظيره ليستر وفاز في آخر لقاءين مع الثعالب . كلتا المباراتين كانتا ضيقة للغاية وتم تحديدهما بفارق هدف واحد. تميزت ثلاث من المواجهات الخمسة الأخيرة بأكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهد اثنان من الأهداف على كلا الطرفين. فاز الشياطين الحمر بثمانية من آخر عشر مباريات أقيمت في مانشستر ، حيث انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل وتنازلوا عن أكثر من مرة في أول هذه المباريات ، في عام 1998.

بعد تحطيم تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يخسر مانشستر يونايتد أي انتصار في اجتماعاته الثلاثة التالية ، حيث سجل تعادلين وهزيمة. لم يتمكن الشياطين الحمر من تسجيل أكثر من هدف في أي من تلك الألعاب. أنتجت ثلاثة من مبارياتها الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، حيث رأى أربعة من الطرفين المعنيين يعثرون على الأهداف. من المدهش أن مانشستر يونايتد خسر الكثير من مباراته السابقة على ملعب أولد ترافورد أمام كريستال بالاس.

بقي ليستر واحدًا من ثلاثة فرق لا يزال غير مهزوم في الدوري بعد أربع جولات تمتد سلسلة ألعاب Foxes التي لم تُهزم إلى بداية شهر مايو أو اثني عشر مباراة متتالية. تميز اثنان من آخر خمس لقاءات لهما بأكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهدت أربعة أهداف في كلا الطرفين ، مع تسجيل ليستر هدفًا واحدًا في كل من آخر أربع مباريات ، وسجل ورقة نظيفة في الآخر.

يأمل سولسكاير أن يكون أنتوني مارتيال (الفخذ) وبول بوجبا (الكاحل) وجيسي لينجارد (مرض) آرون وان بيساكا (الظهير الأيسر) مناسبًا للعودة إلى بداية الحادية عشرة مع يونايتد كان ديوجو دالوت في الصين للعلاج المتخصص في مشكلة الورك ، في حين أن كل من إريك بايلي (الركبة) ولوك شو (الفخذ) وتيموثي فوسو-مينساه (الركبة) كلها للحد من الخيارات الدفاعية لدى يونايتد وفي الوقت نفسه .

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع : دي خيا ؛ وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، يونغ ؛ بول بوجبا ، توماني؛ راشفورد ، لينجارد ، جيمس ؛ مارسيال

تشكيل ليستر سيتي المتوقع :شميكل؛ بيريرا ، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ نيديدي ألبريتون ، تييليمان ، ماديسون ، بارنز ؛ جيمي فاردي
اكتبلنا تعليق