مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان وستراسبورغ
يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه وبين جماهيره مساء اليوم السبت أمام ستراسبورغ في مباراة قوية تجمعهما على ملعب بارك دي برانس في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موقعة اليوم في الدوري الفرنسي ستحمل الكثير من المعاني لجماهير باريس سان جيرمان فهي ستصطدم بمن قامت بسبه وشتمه منذ أسابيع وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي بقي في الفريق ولم يرحل على خلفية المفاوضات مع برشلونة الإسباني لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

القصة ستبدأ عندما يطلق حكم المباراة صافرته في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مصر ، الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، السابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، السابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة اليوم أمام ستراسبورج:

في حراسة المرمى : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – ماركينيوس – داجبا – خوان بيرنات.

في خط الوسط : إدريسا جوييه – ماركو فيراتي – عادل عوشيشي.

في خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – بابلو سارابيا - ماورو إيكاردي.

الأزمة التي مر بها الفريق بسبب عدم رغبة نيمار في الاستمرار أجبرت مدربه الألماني توماس توخيل على استبعاده من المباريات الأربع الأولى من الليج A وأبعدته أيضا عن مباراة رين بالسوبر الفرنسي التي حققها البي اس جي.

غياب نيمار لم يكن مؤثرا بشكل كبير، سوى في مباراة وحيدة كانت أمام رين في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي وخسرها الفريق الباريسي بنتيجة 1-2 ، في لقاء افتقد فيه النادي إلى الحلول التي كان تواجد البرازيلي يحلها.

نيمار مفتاح لعب باريس سان جيرمان

لكن في مباراة اليوم يحتاج المدرب إلى نيمار أكثر من أي وقت مضى خاصة في ظل غياب اثنين من النجوم الكبار في الفريق وهما الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة تولوز بالأسبوع الثالث.

تشكيلة توخيل ستشهد التواجد الأول للأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي جاء من إيطاليا وتحديدا إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة عام، بالإضافة إلى الصفقة التي يتحدث عنها الجميع في فرنسا وهو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القادم من ريال مدريد الإسباني.
اكتبلنا تعليق