مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 31-8-2019 الدوري الأنجليزي

مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
يواجة نادي مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 31 اغسطس وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكمك مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت كورة YALLA SHOOT KORA قدم المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير آخر مستجدات الثنائي المصاب أنتوني مارتيال ولوك شو قبل رحلة السبت إلى ساوثهامبتون التقط الاثنان كفة في هزيمة السبت الماضي أمام كريستال بالاس في أولد ترافورد.

أوضح سولسكاير قبل مؤتمره الصحفي قبل المباراة في مجمع عون للتدريب. "سوف يحتاجون إلى كسر دولي. أتمنى أن أنتوني مستعد لمباراة ليستر ولوك ربما بعد أسبوع أو أسبوعين بعد ذلك "لقد أصيبوا بجروح طفيفة في اللعبة ضد كريستال بالاس، ومن ناحية، إنه وقت إيجابي للحصول عليها.

وأكد سولسكاير أيضًا في المؤتمر الصحفي الذي أعقبأن كريس سمولينج وماتيو دارميان قد يقضيان الموسم في مكان آخر أيضًا ، حيث يشارك الطرفان في مناقشات للانضمام إلى أندية أخرى طور اللاعب الدولي الإنجليزي ناثان ريدموند مشكلة في الكاحل في المباراة التي فاز فيها فريقه على فولهام 1-0 في كأس كاراباو ، حيث أكد المدرب رالف حسنهوتل في وقت لاحق أنه غير متأكد من أن الجناح قادر على المشاركة ضد يونايتد.

حقق ساوثامبتون أول فوز له في هذا الموسم يوم السبت الماضي ، عندما فاز 2-0 خارج أرضه على أرض برايتون وهوف ألبيون بفضل هدفين من موسى جينيبو وناثان ريدموند استحضر يونايتد فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-2 على القديسين في اجتماعنا الأخير، حيث سجل أندرياس هدفه الأول في الدوري الانجليزي.

سيكون أولي جونار سولسكير بدون أنطوني مارتيال لكنه دعم المهاجم الشاب ماسون غرينوود ليلعب دورًا أكبر بعد رحيل أليكسيس سانشيز. عانى مانشستر يونايتد من هزائم لا تُنسى في Dell ولكنه لم يهزم فيملعب ثاوسهامبتون منذ عام 2003 وسيكون حريص على إنهاء ذلك الركض والبناء على انتصارات رائعة على برايتون وفولهام ، لكن المضيفين أيضًا تغيبت مهاجمة.

يبدأ ساوثهامبتون عطلة نهاية الأسبوع في منطقة الهبوط لكن النصر سيرفعها فوق يونايعبها بعد فوزه على برايتون في نهاية الأسبوع الماضي. يوم السبت، يستضيف القديسين مانشستر يونايتد في ملعب سانت ماري يونايتد لديه أربع نقاط من أول ثلاث مباريات لكن العقوبات الضائعة قد تكلفهم خمس نقاط.

ومن الصعب الحصول على قراءة في ساوثهامبتون بعد ثلاث مباريات. تم تفجير القديسين من قبل بيرنلي في مباراتهم الأولى ولكنهم لعبوا ليفربول بقوة في لعبتهم الثانية. في آخر لعبة، فاز ساوثامبتون على برايتون 2-0. ستكون مباراة السبت ضد يونايتد اختبارًا مثيرًا لجامعة ساوثهامبتون. الطريقة التي يلعب بها يونايتد ، يمكن للقديسين أن يأخذوا نقطة من الشياطين الحمر.

بعد فوزه على تشيلسي 4-0 في أول مباراة له هذا الموسم، تابعها يونايتد بالتعادل والخسارة بول بوجبا كلف يونايتد الفوز في مباراته الثانية ضد الذئاب. في حين أن عقوبة ماركوس راشفورد قد تكلفهم الفوز على كريستال بالاس في النهاية، خسر يونايتد 2-1 أمام بالاس، بعد أن تلقى هدفًا في الدقيقة 93 البداية مخيبة للآمال بشكل لا يصدق للمدرب أولي جونار سولسكاير.
اكتبلنا تعليق