مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري الأنجليزي

تشيلسي وولفرهامبتون
يستضيف ولفرهامبتون واندررز مضيفه تشيلسي ظهر يوم السبت 14 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويتطلع فريق الويلفيز لإنهاء بدايته الخالية من الانتصارات لحملة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن سجل ثلاثة تعادلات وهزيمة قبل نهاية الشوط الأول تحمل نادي تشيلسي أيضًا بداية بطيئة نسبيًا لهذا الموسم ، حيث شهد فرانك لامبارد تسجيل فريقه على بعد خمس نقاط فقط من مبارياته الأربع

وفشل وولفرهامبتون في التغلب على أيٍّ من المباريات الأربع الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى ، لا يزال هناك جو من التفاؤل في مولينوكس حيث حصل الذئاب مؤخراً على مكان في دور المجموعات في دوري أوروبا ومع ذلك ، في حين أن هناك حماسة قبل لقائهما مع براغا مساء يوم الخميس ، فإن نونو إسبيريتو سانتو لديه وظيفة على يديه لضمان عدم تشتيت لاعبيه عن مسؤولياتهم على الجبهة الداخلية.

رغم أن وولفرهاميبتون لا يفكرون في معركة محتملة من أجل البقاء ، إلا أن الهزيمة أمام إيفرتون قبل الانهيار الدولي قد تركت فريق نونو جالسًا في المركز السابع عشر ، وهو بعيد كل البعد عن المرتفعات العالية التي شهدوها في الموسم الماضي إذا كان نونو سيحصل على أفضل منصة لتدوير مجموعته من اللاعبين حتى ديسمبر ، فيجب أن يحصل الذئاب على أول انتصار له في الدوري الممتاز على السبورة.

لم يفز تشيلسي بأي من المواجهات التي خاضها ولفرهامبتون في الموسم السابق ، مسجلاً خسارة خارج أرضه وتعادل في أرضه. تضمنت ثلاث من المواجهات الخمسة الأخيرة بين الجانبين أكثر من 2،5 هدفًا ، كما شهدت ثلاث من تلك المباريات أهدافًا من كلا الطرفين. لم يتم تسجيل أي سحب في الاجتماعات الستة التي عقدت في ولفرهامبتون هذا القرن ، حيث فاز المضيفون مرتين ، والبلوز من لندن أربع مرات.

هناك شعور بأن فريق وولفرهامبتون يمكن أن يتعمق في دوري أوروبا ، ومالك النادي يدرك تمام الإدراك أن المكافأة للفائزين في المسابقة هي مكان في دوري الأبطال وهو أمر يجب على لامبارد القضاء عليه من أجل الاقتراب من التحدي بالنسبة للأربعة الأوائل.

ومع ذلك ، على الرغم من أن هناك حجة قوية مفادها أن لديهم فرصة أكبر لتحقيق هذا الهدف من خلال مشاركتهم في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الأوروبية من خلال الدوري الممتاز ، إلا أنهم سيكونون حريصين على تجنب فقدان أي من التقدم المحرز في عامهم الافتتاحي. مرة أخرى في الرحلة العليا بعد أن شهد فريقه هزيمة 4-0 على يد مانشستر يونايتد في يوم الافتتاح للموسم ، يستحق فرانك لامبارد قدرًا معينًا من الفضل في قدرته على جمع خمس نقاط من المباريات ضد ليستر سيتي ونورويتش سيتي وشيفيلد متحد.

في حين أن مواجهة الذئاب على أرض بعيدة يعد اختبارًا صعبًا في حد ذاته ، فإن المواجهة في دوري أبطال أوروبا على أرضه مع فالنسيا ومواجهة الدوري الممتاز مع ليفربول تُبقي أسطورة النادي تحت الضغط في المخبأ كانت الأخطاء والانهيارات في التركيز في مجال الدفاع موضوعًا شائعًا في المباريات الخمس الافتتاحية في جميع المسابقات.
اكتبلنا تعليق