مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر اليوم 10-9-2019 تصفيات كأس العالم 2022

yemen-vs-saudi-arabia
استاد البحرين الوطني سيكون جاهزا لاستقبال مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره اليمني في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وبطولة كأس آسيا 2023، وتتابعون مباراة السعودية واليمن عبر موقع يلا شوت كورة.

وحصل منتخب السعودية على راحة في الجولة الأولى في التصفيات المزدوجة بسبب نظام المجموعات ، لكنه خاض مباراة ودية قوية أمام منتخب مالي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث جاء هدف الأخضر السعودي بواسطة سالم الدوسري الذي قرر الاحتفال بشكل ربما أغضب الجماهير السعودية.

انطلق منتخب اليمن في التصفيات المؤهلة للمونديال وبطولة أمم آسيا بشكل جيد حيث عاد من سنغافورة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ضربة البداية بالنسبة لمباراة اليوم بين السعودية واليمن ستكون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مسقط ، الساعة الثالثة مساء السعودية والبحرين وقطر والعراق ، الثانية ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين، الثانية ظهرا بتوقيت الأردن ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش وتوقيت المغرب.

تشكيل منتخب اليمن المتوقع :

في حراسة المرمى: سالم سعيد

في خط الدفاع: مفيد جمال - أحمد الصادق - مدير الرداعي - محمد فؤاد عمر

في خط الوسط الدفاعي: أحمد عبد الحكيم السروري

في خط الوسط الهجومي: عبد الواسع المطري - عماد منصور - ناصر الغواشي

في خط الهجوم: عمر آل ضاحي - محسن قراوي

وتعد مباراة اليوم التي تقام على ملعب البحرين الدولي هي الاختبار الرسمي الأول للأخضر السعودي تحت قيادة مدربه الجديد هيرفي رينارد الذي جاء ليحل محل الأرجنتيني أنطونيو بيتزي ، فالمدرب الفرنسي معروف لدي الكرة الإفريقية وله تجارب ناجحة سواء مع منتخب كوت ديفوار ومنتخب زامبيا ونجح في التتويج ببطولتي كأس الأمم الإفريقية.

تشكيلة منتخب الأخضر السعودي المتوقعة لمباراة اليمن:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – عمر هوساوي – علي البليهي – حمدان الشمراني

في خط الوسط: سلمان الفرج – عبدالرحمن الدوسري – سالم الدوسري – محمد كنو – هتان باهبري

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان
اكتبلنا تعليق