مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-01-2021 الدوري السعودي

al-ahly-vs-al-hilal
تنتظر جماهير الكرة العربية واحدة من كلاسيكيات الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال بات مهددا بصدارة الدوري السعودي للمحترفين في حال تعرض لأي نتيجة غير جيدة سواء بالتعادل أو الخسارة أمام الأهليلا الطامح هو الآخر للخروج من أزمته الطاحنة بوجود العديد من النتائج السلبية والتي تمثل انتكاسة لمشواره الذهبي في دوري الأمير محمد بن سلمان.

فرغم خسارة الأهلي في 4 مباريات هذا الموسم، إلا أنه مازال لديه فرصة من أجل تقاسم الصدارة مع الهلال، والوصول للنقطة الخامسة والعشرين لتصبح القمة مشتعلة خاصة بعد أن حقق الشباب الفوز على العين أمس الخميس ووصوله لهذا العدد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي


يتأهب ملعب الجوهرة المشعلة لاستقبال واحدة من لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي والتي تعد كونها حاسمة في مشوار الأهلي تحديدا لأنها ستعيد له الثقة والصدارة والأمل في حصد لقب المسابقة، حيث يمكنكم متابعتها عبر قناة KSA Sports HD 3 بتعليق فارس عوض.

الأهلي كان قد بدأ موسمه الكروي في الدوري السعودي للمحترفين بفوز مهم على الباطن بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي ظهرت في الجولة الثانية أمام الوحدة، وخسر الفريق بهدفين دون رد من الاتحاد في ديربي جدة، قبل أن يحقق الفوز على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل مع الشباب بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق الفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1، وخسر من العين بثنائية نظيفة، وحقق الانتصار على الفتح بهدف دون رد، وجاء الفوز التالي على الرائد بهدفين مقابل هدف.

في الجولتين الماضيتين خسر نادي الأهلي بنتيجة 3-0 أمام التعاون وهي نتيجة ألقت بظلالها على الفريق والتي ترى الجماهير أن الراقي يمر بفترة صعبة، وفي الجولة الماضية خسر من القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي


يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الهلال في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت المغرب.

الهلال الذي يحل ضيفا على الهلال بدأ موسمه بفوز على العين ثم تعادل أمام أبها بهدف لمثله، قبل أن يسجل انتصارا ثانيا على ضمك بهدفين دون رد ، وهي النتيجة ذاتها التي تفوق بها على الاتفاق والنصر، وفي المحطة التالية حقق الفوز على الفتح بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الرائد بهدف دون رد، لكنه تعرض لأول هزيمة أمام الوحدة، ثم تفوق على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في 3 مباريات أخيرة أمام الاتحاد والشباب والباطن.
اكتبلنا تعليق