مشاهدة مباراة أتلانتا وجنوى بث مباشر اليوم 17-01-2021 الدوري الايطالي

atalanta-vs-genoa
تلتقي كتيبة القديسين مع نظيره جنوى على ملعب جيويس مشاهدة مباراة أتلانتا وجنوى بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام السعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويبحث جنوى عن تحقيق فوز جديد في الدوري الإيطالي، بعد أن تراجعت نتائجه هذا الموسم باحتلاله المركز السابع عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 14 نقطة، مسجلا 3 انتصارات فقط، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام أتلانتا:


في حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: مازييلو، بيراتش، سوماورو

خط الوسط: انكيرسين، بيهرامي، شوني، لايشيتو، كاساتا

في الهجوم: فافيلي، سنابريا

موعد مباراة أتلانتا وجنوى اليوم


تنطلق مباراة جنوى وأتالانتا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ابو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال.

تراجع أتلانتا إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات، وخسر في 3 لقاءات، وتعادل في 4 مناسبات، وهو اليوم يسعى وراء الثلاث نقاط التي تقربه من أندية الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لأتلانتا أمام جنوى:


حراسة المرمى: سبورتيلو.

خط الدفاع: تولوي – كريستيان روميرو – ديمسيتي.

خط الوسط: هاتيبور – مارتن دي رون – فريلير – جوسينس – غوميز.

الهجوم: موريال – زاباتا.

وتنتظر أتلانتا مواجهة قوية للفريق الإيطالي أمام ريال مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، حيث ظهر الفريق قويا في النسخة الماضية والتي ظهر بها لأول في تاريخه بعد أن أنهى الموسم قبل الماضي في المربع الذهبي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ووصل إلى دور الثمانية لكنه خسر أمام باريس سان جيرمان وصيف النسخة الفائتة من التشامبيونزليج.
اكتبلنا تعليق