مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم 17-01-2021 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-freiburg
يستضيف ملعب أليانز ستاديوم مواجهة قوية تجمع البافاري بفرايبورج مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني.

لم يصدق أحد على كوكب الأرض ما حدث في ليلة الثالث عشر من يناير الجاري حينما أقصى هولشتاين كيل نظيره بايرن ميونخ من الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا، فبعد أن انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، احتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية وابتسمت للفريق القادم من الدرجات الأدنى ليجرد الفريق البافاري من لقبه.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم


ويلتقي بايرن ميونخ ضد فرايبورج اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر.

لم يكن الخروج من بطولة كأس ألمانيا بداية السقوط، فقد تمكن بوروسيا مونشنجلادباخ من تلقين بايرن ميونخ درسا قاسيا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني حين فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحرمه من الابتعاد بصدارة البوندسليجا، لكن كل المنافسين سقطوا ولم يستغلوا تعثر البافاري في المحطة الماضية.

يعول هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني على مجموعة من لاعبيه أصحاب الخبرة الذين يمكنهم انتشال الفريق من التعثرات الأخيرة، وعدم الانزلاق نحو الهاوية في ظل قوة المجموعة التي تمكنت من تحقيق 5 بطولات في الموسم الماضي بداية الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي والبطولة الأبرز دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فرايبورج:


حراسة المرمى : نوير

خط الدفاع : بافارد، سولي، ألابا، ديفيز

خط الوسط : جوريتسكا، كيميتش، مولر

خط الهجوم : ليفاندوفسكي، ساني، جنابري

ويأتي فرايبورج في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 23 نقطة، ويحاول أن يحقق فوزه السابع هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق