نتيجة مباراة فولهام وتشيلسي اليوم 15-01-2021 الدوري الانجليزي

fulham-vs-chelsea
يحط البلوز رحاله في معقل فولهام اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كرافين كوتاج في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار تشيلسي في الدوري الإنجليزي لا يدعو للأمل في تخطي عقبات كبيرة أو مباريات سهلة أمام أندية أقل في المستوى، خاصة مع المستوى المتذبذب لكتيبة المدير الفني فرانك لامبارد الذي يحمل آمالا كبيرة في تخطي الصعاب والعودة من جديد للمستوى الذي بدأ به الموسم.

موعد مباراة تشيلسي VS فولهام اليوم


ويلاقي تشيلسي نظيره فولهام اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بدأ نادي تشيلسي مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كبير على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر من ليفربول حامل لقب البريمير ليج بثنائية نظيفة، وتعادل مع وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلهم، والغريب أن وست هام يونايتد لم يسجل ثلاثية في أي من مبارياته هذا الموسم إلا في لقاء البلوز بالجولة الثالثة، واكتسح الفريق اللندني نظيره كريستال بالاس برباعية في الأسبوع الرابع من المسابقة.

بعد الفوز على بالاس، عادت النتائج الباهتة للبلوز فقد تعادلوا أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لمثلهم، وتعادلوا أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف، قبل أن يسحق بيرنلي بثلاثية بيضاء، ويتغلبوا بعدها على شيفيلد يونايتد بنتيجة 4-1، وفازوا على نيوكاسل يوناياد بنتيجة هدفين دون رد، ثم تعادل أمام توتنهام هوتسبر بدون أهداف، قبل أن يسجل انتصارا جديدا على ليدز يونايتد 3-1.

في المحطة التالية كان على البلوز أن يتلقوا هزيمة غير متوقعة من إيفرتون بهدف دون رد، ومن وولفرهامبتون بهدفين لهدف، قبل أن يستعيدوا الثقة بانتصار عريض على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، لكنهم خسروا بالثلاثة أمام أرسنال، ومن بعده تعادل مع أستون فيلا بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية خسر من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق