مشاهدة مباراة لاتسيو وروما بث مباشر اليوم 15-01-2021 الدوري الايطالي

lazio-vs-roma
يخوض نسور العاصمة الإيطالية مع ذئابها في ديربي روما، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأوليمبيكو مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

إنه موسم استثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى للجميع ليس فقط ثنائي مباراة اليوم، فهناك فريق يقدم مستويات رائعة ويتقدم في جدول الترتيب وآخر تراجع مستواه بشكل كبير.

روما يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، وقد حقق 10 انتصارات في 17 مواجهة خاضها الفريق في الكالتشيو حتى الآن، واليوم يمني النفس بمواصلة التألق وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة 37 وتقاسم المركز الثاني مع إنتر ميلان قبل ساعات من مواجهة الأحير أمام يوفنتوس صاحب الركز الثالث في المسابقة الإيطالية.

موعد مباراة روما ولاتسيو اليوم


تلتقون مع مباراة روما ولاتسيو اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

معلق مباراة لاتسيو وروما اليوم


وتشاهدون مباراة لاتسيو وروما اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق أحمد الطيب ويسبقها استوديو تحليلي لمباريات يوم الجمعة.

في آخر 5 مباريات لعبها لاتسيو في الدوري الإيطالي، حقق الفوز في 3 مواجهات على نابولي بثنائية نظيفة، وعلى فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، والتغلب على بارما بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام جنوى بهدف لمثله، وخسر من ميلان المتصدر بنتيجة 3-2.

لاتسيو الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على بارما بهدفين دون رد، يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، محققا 8 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 5 لقاءات.
اكتبلنا تعليق