مشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر اليوم 17-01-2021 الدوري المصري

national-bank-vs-al-ahly
يرحل المارد الأحمر إلى الأسكندرية في رحلة ليست سهلة أمام البنك الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب المكس، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يمتع هذا الموسم مواصلا سلسلة من التألق والنتائج المميزة في البطولات التي يشارك بها سواء محلية أو إفريقية، فالفريق دائما ما يصنع الانجازات كونه فريق القرن وأحد أفضل الأندية في إفريقيا والعالم.

واصل الأهلي تألقه في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فالأخير جاء إلى المارد الأحمر خلفا لرينيه فايلر قبل عدة أشهر، وخلال هذه الأسابيع قاده للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا معيدا ذكريات مر عليها 7 سنوات، ليحقق اللقب التاسع في مسيرته الإفريقية الحافلة.

بطولة إفريقيا هذه المرة كان لها طعم مختلف كونها جاءت عن طريق الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في ليلة خرج بها الشياطين الحمر منتصرين تحت مسمى "القابضة ممكن" وهو التعليق الشهير من التونسي عصام الشوالي معلق نهائي دوري الأبطال.

لم يكتف موسيماني بالتتويج بلقب دوري الأبطال، بل تمكن بعدها بأسبوع واحد من الظفر بلقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بداية الموسم في الدوري أنبأت عن وجود موسم مميز لكتيبة بيتسو موسيماني، فقد تألق الأحمر أمام مصر للمقاصة وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في البداية، ثم تبعه بانتصار كبير على غزل المحلة بثلاثية بيضاء، قبل أن يهزم الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، وبعدها تعثر بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام وادي دجلة، لكنه سرعان ما حقق الفوز على الوافد الجديد سيراميكا كليوباترا بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية نجح في اكتساح الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في ليلة تألق المخضرم وليد سليمان.

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي اليوم


تلتقي كتيبة الأهلي مع نظيره في البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة.

البنك الأهلي الوافد الجديد والذي يقوده فنيامحمد يوسف، لم يحقق هذا الموسم سوى فوز وحيد جاء على حساب الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة بثلاثية بيضاء، وخسر في مواجهتين أمام سيراميكا والمقاولون العرب، وتعادل أمام وادي دجلة والإسماعيلي وبيراميدز وأخيرا التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام سموحة.
اكتبلنا تعليق