نتيجة مباراة اهلي جدة ونادي العين اليوم 17-2-2021 في الدوري السعودي

يأمل فريق الراقي في أن يحقق فوزا ثمينا على نظيره العين مساء اليوم مشاهدة مباراة الأهلي والعين بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبوظبي في المرحلة التاسعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الجوهرة المشعة.
يرغب نادي الأهلي في الظفر بنقاط الفوز اليوم من أجل المحافظة على حظوظه في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد العين في الدوري السعودي


ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد العين اليوم في المرحلة 19 من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية أو كما يلقب بالجوهرة المشعة، وذلك عبر القناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها مشاري القرني.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، وهو يمني النفس بتحقيق الفوز الذي يضمن على الأقل الضغط على الشباب المتصدر، خاصة أن الأخير لديه مباراة قوية في نفس اليوم وضمن المرحلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين:

حراسة المرمى: العويس.
خط الدفاع: آل فتيل – هوساوي – ليما – حسون.
خط الوسط: المقهوي – فتوحي – فيجسا.
خط الهجوم: سلمان المؤشر – عمر السومة – غريب.

ويبدو موقف العين صعبا في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يتذيل الترتيب برصيد 13 نقطة، ولم يتمكن سوى من تحقيق 4 انتصارات وتلقى الخسارة في 13 مواجهة كأكثر الأندية التي تلقت الهزيمة.

تشكيل العين المتوقع أمام أهلي جدة:

حراسة المرمى : سعد صالح موسي.
خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .
خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي
خط الهجوم :فيصل الجمعان .

موعد مباراة الأهلي والعين اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة العين والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق