نتيجة مباراة لاتسيو وسامبدوريا اليوم 20-2-2021 الدوري الايطالي

ليلة جديدة من ليالي الكالتشيو حيث يصطدم فريق النسور العاصمة الإيطالية مع سامبدوريا مساء اليوم مشاهدة مباراة لاتسيو وسامبدوريا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وسامبدوريا اليوم

تشاهدون مباراة لاتسيو وسامبدوريا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عامر الخوذيري، وهي القناة التي تنقل مباريات الكالتشيو وتحصل على حقوقها ضمن الكثير من البطولات العالمية والأوروبية المختلفة.

سيكون الأمر مختلفا اليوم أمام كتيبة إنزاجي التي تضع في الاعتبار أن الفوز سيمنحها دخولا للمربع الذهبي، وإن كان الأمر سيكون مؤقتا لكنه مميز، بعد موسم صعب للغاية لم يشهد أوقاتا كثيرة من التألق على عكس المواسم الماضية.

توقيت مباراة لاتسيو وسامبدوريا اليوم

يحتاج نادي لاتسيو لتحقيق الفوز اليوم على نظيره سامبدوريا من أجل مواصلة الضغط على منافسيه وذلك في اللقاء الذي يبدأ في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت لبنان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، بث مباشر مباراة لاتسيو وسامبدوريا بدون تقطيع.

في آخر 7 مباريات خاضها سامبدوريا هذا الموسم نجح في تسجيل 4 انتصارات، وتعادل ما يعني حصوله على 13 نقطة من اصل 21 نقطة، وهو أمر إيجابي للغاية فقد انتقل الفريق إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة.

في الموسم الحالي تمكن سامبدوريا من تسجيل 9 انتصارات وتعادل في 3 مناسبات، وخسر في 10 مواجهات، وسجل لاعبوع 33 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف، والمعاناة تكمن في الخط الدفاعي والأظهرة.

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام لاتسيو:

اوديرو، يوشيدا، تونيلي، كولي، اوجيلو، يانكتو، ايكدال، تورسبي، كاندريفا، فيري، كوالياريلا.
اكتبلنا تعليق