نتيجة مباراة العين وضمك اليوم 23-2-2021 في الدوري السعودي

يتأهب فريق العين لمواجهة صعبة أمام ضمك مساء اليوم مشاهدة مباراة العين وضمك بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".

القنوات الناقلة لمباراة العين وضمك اليوم

تلتقون مع مشاهدة مباراة العين وضمك بث مباشر عبر قناة KSA Sports 2 HD مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاقها بنصف ساعة، ووجود المعلق عبد العزيز هوساوي.

هي قمة من أجل الصراع على الهروب من المنطقة الخطرة، حيث يحتل ضمك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وهو على بعد نقطتين من العين صاحب المركز الأخير.

تشكيل ضمك المتوقع أمام العين:

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، طارق عبدالله، عبدالله العمار.

خط الوسط : سيرجيو فيتور، محمد عطية، بلال السعيدانى، منصور حمزي، محمد محسن.

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

وتكمن أهمية مباراة ضمك والعين في كونها تأتي في ظروف صعبة يمر بها الفريقان على مستوى تراجع النتائج والابتعاد عن المنطقة الآمنة، فمن يحسم مباراة اليوم سيحصد على 3 نقاط ثمينة للغاية وربما تنعش الآمال في الهروب من القاع.

تشكيل العين المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .

خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي

خط الهجوم :فيصل الجمعان .

توقيت مباراة ضمك والعين اليوم

تلتقي كتيبة ضمك مع نظيرتها العين في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية وعشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.


اكتبلنا تعليق