نتيجة مباراة الاهلي و المريخ السوداني اليوم 16-02-2021 دوري أبطال أفريقيا


al-ahly-vs-el-merreikh
يتأهب جمهور المارد الأحمر لمتابعة فريقه المتوج ببرونزية مونديال الأندية الأحمر الوهاج مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر اليوم الثلاثاء في افتتاحية مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.

سيواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والذي يحمل لقب النسخة الأخيرة، أقوى فرق مجموعته نادي المريخ المعروف بالزعيم الصفوة، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ويحمل كلا الفريقين أمالا كبيرة في التتويج بالبطولة وخطفها هذا الموسم.

ونجح الأهلي في المرور إلى دور المجموعات بعد تخطي عقبة سونيديب من النيجر في الدور الثاني من المسابقة بعد الفوز عليه ذهابا بهدف أليو ديانج، وإيابا برباعية من توقيع طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبدر بانون ومحمود عبد المنعم كهربا، وهي نتيجة طبيعية للفريق الأحمر الذي يمتلك الكثير من العاملين أصحاب المستوى المميز.

توقيت مباراة الأهلي ضد المريخ اليوم


ويحط المريخ ضيفا على حامل لقب التشامبيونزليج اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

ويدين المريخ السوداني للاعبه المميز سيف تيري الذي سجل أربعة أهداف في مجموع لقائي الذهاب والإياب من الدور الثاني أمام إنيمبا النيجيري صاحب الصولات والجولات، حيث تفوق الفريق السوداني بنتيجة 4-2 في مجموع المواجهتين، مشاهدة مباراة المريخ والأهلي بث مباشر اليوم الثلاثاء في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعتلي المريخ صدارة ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني، حيث خاض 9 مواجهات فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 4 مناسبات، ولم يتعرض لأي هزيمة حاله حال الموج الأزرق.

ويعول فريق المريخ السوداني على مجموعة من اللاعبين المميزين، ومنهم صاحب الخبرة بكري المدينة، وهو اسم معروف للغاية في الكرة السودانية، ويحمل على عاتقه مسئولية كبيرة من أجل إعادة فريقه لمنصات التتويج من جديد.

التشكيل المتوقع للمريخ أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: منجد النيل

في خط الدفاع: أحمد آدم - أمير كمال - أحمد تمبش - عبدالرحمن كرنقو

في خط الوسط: أحمد التش - ضياء الدين محجوب - محمد الرشيد - سيف تيري

في خط الهجوم: بكري المدينة - السماني الصاوي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يمني النفس لتحقيق الفوز الذي يمنحه دفعة قوية نحو الحفاظ على اللقب، بعد أيام قليلة من تتويجه ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بطل كأس الليبرتادوريس بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيل المنتظر للأهلي أمام المريخ:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف – محمود وحيد.

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي "قفشة" - محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف.

في الهجوم: والتر بواليا

وتذاع مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وهي القناة الناقلة لجميع مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية هذا الموسم ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق