نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والنجوم اليوم 14-02-2021 كأس مصر


al-ettehad-vs-nogoom-fc
يتأهب ملعب حرس الحدود بالمكس لاستقبال زعيم الثغر وضيفه القادم من الدرجة الثانية مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والنجوم بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

الاختبار الأول للاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر هذا الموسم، لكنها ستكون مواجهة خارج التوقعات رغم قوة زعيم الثغر وعلو كعبه على النجوم القادم من دوري الدرجة الثانية المصري.

موقف الاتحاد السكندري في الدوري قبل لقاء النجوم


ويدخل نادي الاتحاد السكندري المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، وقد تمكن من تسجيل 5 انتصارات، وتعادلين وتعرض للهزيمة في 3 مناسبات، فهل يتمكن من عبور عقبة النجوم؟ أمام يحدث الأخير المفاجأة ويطيح بأبناء المدرب حسام حسن من المسابقة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والنجوم اليوم


وتخوض كتيبة العميد حسام حسن مواجهة اليوم أمام النجوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء "توقيت القاهرة"، الساعة الثالثة والنصف مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الثانية والنصف مساء "توقيت طرابلس"، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

في آخر 3 مباريات خاضها فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري جاءت نتائجها في صالح زعيم الثغر فقد انتصر على مصر للمقاصة برباعية نظيفة، وفاز على الإسماعيلي بهدف دون رد، وتعرض لهزيمة امام الزمالك بهدفين دون رد.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام النجوم:


في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: السيد سالم - عبد الغني محمد – داميون لوي – عمار حمدي.

في خط الوسط الدفاعي: مروان عطية – كريم الديب.

في خط الوسط الهجومي: خالد الغندور – رزاق سيسيه – محمد الصباحي.

في خط الهجوم: روماريو ويليامز.

وتمكن النجوم من قص شريط مبارياته في كأس مصر من بوابة ميت خلف في الدور التمهيدي الثاني وتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى مصر الجديدة للإسكان والتعمير بنفس النتيجة، وأخيرا بركلات الجزاء الترجيحية على مصر للتأمين بنتيجة 8-7.
اكتبلنا تعليق