نتيجة مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم 10-02-2021 الدوري المصري

al-gounah-vs-arab-contractors
يستقبل الفريق الساحلي نظيره ذئاب الجبل على ملعب خالد بشارة مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والمقاولون العرب


ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 التي تقوم بإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب يبحث عن انتصاره الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويمكن لكتيبة عماد النحاس أن تجد صعوبات أمام فريق يقدم مستويات كبيرة.

موعد مباراة المقاولون العرب والجونة اليوم


وتضرب كتيبة الذئاب موعدا مع الجونة اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

الجونة يرغب في استعادة انتصاراته بعد التعثر في آخر 3 جولات، حيث تعرض للهزيمة أمام سيراميكا بهدفين لهدف، ثم خسر من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، مشاهدة مباراة الجونة والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأربعاء في افتتاحية المرحلة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وبدأ الجونة مشواره بشكل مميز بعد أن تعادل في مناسبتين أمام طلائع الجيش والمصري البورسعيدي، وحقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، قبل أن يحقق انتصاره الثاني تواليا على أسوان بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام مصر للمقاصة، وحضر التعادل أمام غزل المحلة بدون أهداف، ثم حقق الفوز على الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر من الزمالك بهدف نظيف، وحقق آخر فوز له على وادي دجلة.
اكتبلنا تعليق