نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم 13-02-2021 الدوري السعودي


al-nasr-vs-al-shabab
سينتقل فريق الشباب إلى ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية "مرسول بارك" لملاقاة العالمي مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لقمة الشباب والنصر


وتشاهدون قمة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة بتواجد كبار المحللين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي من خلال الاستوديو، كما سيكون مشاري القرني معلقا على أحداثها.

ويدخل نادي النصر بقيادة مدربه إلين هورفات مباراة اليوم وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويمتلك في رصيده 25 نقطة، ويقدم مستويات جيدة على المستوى الفني والبدني واستعادة العديد من نجومه لمستواهم المعهود.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الشباب:


حراسة المرمى: برادلي جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، بيتروس، بيتي مارتينيز، أيمن يحيى

خط الهجوم: رائد الغامدي، خالد الغنام

ويحتل الشباب صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، هو على بعد نقطة واحدة من أهلي جدة الذي تعادل مع الاتحاد في قمة الأسبوع الثامن عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر:


في حراسة المرمى: زيد البواردي

في خط الدفاع: عبدالله الزوري وأحمد شراحيلي ومحمد سالم وإيفر بانيجا

في خط الوسط: ندياي وتركي الممار ومتعب الحربي وكريستيان جوانكا

في خط الهجوم: فابيو مارتينز ونواف العابد.

توقيت مباراة النصر والشباب اليوم


ويخوض نادي النصر مواجهة قوية أمام الشباب في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والثلث مسا بتوقيت تونس، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر.

اكتبلنا تعليق