نتيجة | مباراة النصر والقادسية اليوم 18-2-2021 الدوري السعودي


ينزل العالمي ضيفا على القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مشاهدة مباراة النصر والقادسية بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جولة جديدة ربما تحسن وضع النصر الذي عاد للنتائج السلبية من جديد في الجولة الماضية، والخسارة الثقيلة من الشباب في القمة الكبيرة، برباعية نظيفة، وشهدت أحداثا غير عادية بعد هجوم وتنمر حسين عبد الغني أحد لاعبي النصر السابقين مع أحد اللاعبين ليتم إيقافه، وهو أمر يرغب ألين هورفات في الخروج منه دون أن يستمر طويلا.

توقيت مباراة القادسية ضد النصر اليوم

تتابعون مباراة النصر والقادسية اليوم في تمام الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مسقط، الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة.

الهزيمة من الشباب في القمة بالأسبوع الماضي بنتيجة 4-0، تراجعت بالعالمي إلى المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان وتوقف رصيده عند 25 نقطة.

تشكيل النصر المنتظر أمام القادسية:

حراسة المرمى: برادلي جونز
خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، بيتروس، بيتي مارتينيز، أيمن يحيى
خط الهجوم: رائد الغامدي، خالد الغنام

أما القادسية فيعيش أياما مميزة، فقد ارتقى إلى المركز السابع بجدول الترتيب ورفع رصيده للنقطة السابعة والعشرين، فهو لم يخسر في 2021 حتى الآن بتحقيقه 6 تعادلات وفوزين.

تشكيل القادسية المنتظر أمام النصر:

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.
خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.
خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.
خط الهجوم : دانيلو أسبيريا
اكتبلنا تعليق