نتيجة مباراة الرائد والباطن اليوم 12-02-2021 الدوري السعودي


al-raed-vs-al-baten
يخوض نادي الباطن مواجهة قوية أمام رائد التحدي مشاهدة مباراة الرائد والباطن بث مباشر اليوم الجمعة في واحدة من لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وذلك فيتمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الباطن يأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة فقد اكتفى بتحقيق 4 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 8 مواجهات.

في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، تمكن الباطن من بدء العام الحالي بتعادل مثير أمام الهلال، وظن البعض أن القادم سيكون أفضل، لكنه تعادل أمام الاتفاق بهدف لمثله، ثم خسر من ضمك بهدفين نظيفين، وثم تفوق على العين بهدفين مقابل هدف، وتعادل من جديد أمام أهلي جدة بهدفين في كل شبكة، وأخيرا خسر من الفيصلي بهدفين دون رد.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الرائد:


حراسة المرمى: مارتن كامبانيا

خط الدفاع: سعد خيري، ريناتو شافنيز، شينك شاندرو ، عبدالملك الشمري

خط الوسط: زكريا سامي، خاليم هايلاند، ضيف الله القرني

خط الهجوم: صالح ال عباس ، يوسف الجبلى، فابيو ابرو

موعد مباراة الرائد والباطن اليوم


ويلتقي فريق الرائد مع نظيره الباطن اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

أما الرائد فيحتل المرتبة الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 19 نقطة، وخسر في آخر مبارياته التي لعبها أمام الشباب بنتيجة 4-1.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الباطن


حراسة المرمى: عز الدين دوخة.

خط الدفاع: فواز فلاته، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.

خط الوسط: سلطان الفرحان، أرنود جوم، عبدالله المقرن، محمد فوازير، جلال الداودي.

خط الهجوم : نيمانيا نيكوليتش.
اكتبلنا تعليق