نتيجة مباراة الرائد والوحدةاليوم 17-2-2021 في الدوري السعودي

يخوض فريق رائد التحدي مواجهة قوية أمام العنابي مشاهدة مباراة الرائد والوحدة بث مباشر اليوم الأربعاء على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان. 
وبدأ نادي الرائد مبارياته هذا في 2021 بتعادلين أمام القادسية بهدفين لمثلهما، وأمام التعاون بدون أهداف، قبل أن يخسر من النصر بهدف دون رد، ثم الخسارة من الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق فوزه الأول في العام الجديد على الفتح بثنائية نظيفة، وتبعه بانتصار كبير على ضمك برباعية مقابل هدفين، قبل أن يخسر من الشباب برباعية مقابل هدف، ومن الباطن في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الرائد المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 19 نقطة، مسجلا 5 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 9 مناسبات.

التشكيل المتوقع للرائد أمام الوحدة:

حراسة المرمى : كريم بركاوي
خط الدفاع : محمد العمري، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.
خط الوسط : سلطان الفرحان، محمد فوازير، أحمد الزين، ارنود جوم، جهاد الحسين.
خط الهجوم : ماركو بيريز.

موعد مباراة الرائد والوحدة اليوم

ويلتقي الرائد مع الوحدة في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة.

أما الوحدة فيأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدروي السعودي برصيد 24 نقطة وهو يتفوق بفارق الأهداف على أبها صاحب نفس الرصيد.
اكتبلنا تعليق