نتيجة مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم 14-02-2021 الدوري الانجليزي


arsenal-vs-leeds-united
يعتمد المدفعجية بشكل كبير على الثقة الممنوحة من ميكيل أرتيتا عندما يواجهون ليدز يونايتد اليوم مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإمارات.

ماذا قدم أرسنال في 2021 حتى الآن بالبريمير ليج؟


الكثير من اللحظات الجيدة عاشها أرسنال مع بداية الموسم، فقد تمكن من افتتاحية العام الجديد بالفوز على وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة، ثم التعادل أمام كريستال بالاس بدون أهدفا، وبعدها تفوق على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، وعاد ليحقق انتصارا جديدا على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليدز يونايتد:


في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: سيدريك، جابريل، هولدنج، بيريين.

في خط الوسط: شاكا، النني، ويليان.

في خط الهجوم: مارتينلي، نكيتياه، بيبي.

ولم يتمكن من تحقيق الفوز في آخر 3 جولات، فقد تعادل أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف، وفي المحطة التالية خسر من وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وأخيرا تعرض لهزيمة ثانية على التوالي أمام أستون فيلا، مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الأحد.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم


وتتابعون مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بغداد.

ليدز يونايتد بقيادة المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا، يأمل في الظفر بالثلاث نقاط من أنياب أرسنال، أو تكرار نتيجة الدور الأول بعد التعادل السلبي على ملعب ليدز، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع:


حراسة المرمى: إيلان ميسلير.

الدفاع: إغزيان أليلوفسكي - ليام كوبير - روبن كوخ - لوك أيلينج.

الوسط: كالفين فيليبس - جاك هاريسون - ستيوارت دالاس.

الهجوم: ماتوز كليتش - رافينها - باتريك بامفورد.
اكتبلنا تعليق