نتيجة مباراة فيتا كلوب وسيمبا اليوم 12-02-2021 دوري أبطال أفريقيا


as-vita-club-vs-simba
تترقب جماهير مصر متابعة مواجهة تجمع فيتا كلوب الكونغولي بنظيره سيمبا التنزاني مشاهدة مباراة فيتا كلوب وسيمبا بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الشهداء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتمكن نادي فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية من المرور إلى دور المجموعات عقب عبور يونج بوفالويس الاستواتيني بعد أن عاد من ميدان الأخير بتعادل إيجابي مثير بهدفين لمثلهما، قبل أن يكتسحه برباعية مقابل هدف في الإياب على ملعب الشهداء وهو نفس الاستاد الذي يحتضن مواجهة اليوم أمام سيمبا التنزاني.

ويعد أبرز لاعبي نادي فيتا كلوب الكونغولي فيستون مايلي، لكن الورقة الرابحة لكتيبة هذا الفريق، ماكابي ليليبو، كما أن جيريمي كاليندا يأتي من ضمن الأسماء المهمة في تشكيلة بطل الكونغو، بث مباشر مباراة فيتا كلوب وسيمبا بدون تقطيع اليوم.

توقيت مباراة فيتا كلوب وسيمبا اليوم


الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة فيتا كلوب وسيمبا اليوم


وتذاع مواجهة قوية تجمع فيتا كلوب وسيمبا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 8 بتعليق محمد بركات بالإضافة إلى قناة beIN Sports Connect.

وتأتي أهمية مباراة اليوم بين فيتا كلوب وسيمبا التنزاني للجماهير المصرية بسبب تواجد الفريقين في المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة بطل النسخة الماضية الأهلي، بالإضافة لتواجد المريخ السوداني.

أما سيمبا التنزاني فقد تفوق على بلاتو يونايتد النيجيري في الدور التمهيدي الأول بنتيجة 1-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يعبر عقبة بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 4-1 ذهابا وإيابا، ليحجز مقعده في دور المجموعات.
اكتبلنا تعليق