نتيجة مباراة استون فيلا وليستر سيتي اليوم 21-2-2021 الدوري الانجليزي

يرحل فريق الثعالب إلى ملعب فيلا بارك، حيث يصطدم بنظيره الفيلانز مشاهدة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

واحدة من اللقاءات المهمة والحاسمة في مشوار أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز نظرا للوضعية التي يعيشها الفريقان والمستويات الجيدة في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وأستون فيلا

وتشاهدون مباراة أستون فيلا وليستر سيتي مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وسوف يكون محمد بركات معلقا على أحداثها، بالإضافة إلى قناة Canal + Sport 2 Polska.

وسيكون أمام فريق ليستر سيتي فرصة جيدة من أجل الانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو بشكل مؤقت في انتظار قمة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في ختام مباريات اليوم الأحد.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد الذي يتفوق بفارق الأهداف، ورغم أن الفارق مع السيتي 10 نقاط إلا أن الفرصة قائمة، خاصة مع وجود 14 جولة، ويمكن لأي منافس أن يفقد الكثير من النقاط.

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا

وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين.

أما أستون فيلا فيعد من مفاجآت الدوري الإنجليزي الممتاز ويخوض مواجهة اليوم وهو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة سابقة.
اكتبلنا تعليق