نتيجة مباراة ارسنال وبنفيكا اليوم 18-2-2021 الدوري الاوروبي


تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى ملعب النور حيث تتابعون قمة كروية مثيرة مشاهدة مباراة أرسنال وبنفيكا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وأرسنال اليوم

تشاهدون مباراة بنفيكا ضد أرسنال اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها أحمد عبده، مشاهدة مباراة أرسنال وبنفيكا بث مباشر اليوم في اليوروباليج.

بدأ نادي بنفيكا البرتغالي مشواره في الدوري الأوروبي منذ دور المجموعات بعد أن خسر أمام باوك سالونيكا اليوناني في تصفيات التأهل 3 بدوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى اليوروباليج.

البداية في دور المجموعات جاء بالفوز على ليخ بوزنان البولندي برباعية مقابل هدف في الجولة الافتتاحية، ثم تفوق على ستاندر دو لياج البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعادل مع جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن يتعادل مجددا أمام نفس الفريق بهدفين في كل شبكة، وفي الجولة الرابعة اكتسح الفريق البرتغالي نظيره البولندي برباعية نظيفة، واختتم مبارياته بتعادل أمام ستاندر دو لياج البلجيكي بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة بنفيكا وأرسنال اليوم

ويضرب نادي بنفيكا موعدا قويا مع الجانرز على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو.

أما أرسنال الضيف في لقاء اليوم والذي يعد واحدا من أبرز الأندية الأوروبية والإنجليزية فريق أرسنال فإنه سيخوض مواجهة ملعب النور بهدف واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية قبل أسبوع من احتضانه في ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن وهناك تظهر المستويات الحقيقية للمدفعحية.


اكتبلنا تعليق