نتيجة مباراة الانتاج الحربي وغزل المحلة اليوم 17-2-2021 في الدوري المصري

ينتقل زعيم الفلاحين إلى ملعب السلام "الأهلي" لملاقاة نظيره العجلات الحربية مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في المرحلة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ماذا يحدث في الإنتاج الحربي هذا الموسم؟

أمر لا يصدقه أكثر المتشائمين من أداء فريق الإنتاج الحربي، صحيح أن الفريق قادر على العودة واستعادة الثقة، لكن الأمور غير مستقرة خاصة مع رحيل النجم باسم مرسي إلى مصر للمقاصة في فترة الانتقالات الشتوية الفائتة، مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وغزل المحلة.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر في الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط ، جمعها من فوزين و3 تعادلات ومني بسبع هزائم، وقد بدأ مبارياته بالخسارة من سيراميكا كليوباترا بثنائية وتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، وخسر من البنك الأهلي بثلاثية بيضاء، وتفوق على المقاولون العرب بهدف ليحقق أول 3 نقاط له في الدوري.

وتوالت الهزائم على الإنتاج حيث خسر من براميدز في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن الأهلي برباعية مقابل هدف، وتعادل أمام سموحة بهدف لمثله، وخسر من طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة أمام المصري، قبل أن يسجل انتصاره الثاني هذا الموسم على حساب الجونة بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل مع أسوان بهدف لمثله، وخسر من مصر للمقاصة في آخر الجولات بهدف.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وغزل المحلة


ويضرب نادي المحلة موعدا صعبا مع نظيره الإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

ويقدم غزل المحلة مستويات جيدة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة في الجولات الماضية، ويحتل المرتبة الحادية عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.
اكتبلنا تعليق