نتيجة مباراة إيفرتون وفولهام اليوم 14-02-2021 الدوري الانجليزي


everton-vs-fulham
يستعد التوفيز لخوض اختبار صعب بعد أيام قليلة من تألقه أمام السبيرز مشاهدة مباراة إيفرتون وفولهام بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمتع إيفرتون عشاق الكرة في العالم وتحديدا في إنجلترا، بعد أن كان طرفا في قمة كروية ممتعة أمام توتنهام هوتسبر في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وأنهاها التوفيز لصالحه بخمسة أهداف مقابل أربعة، في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

موعد مباراة إيفرتون وفولهام اليوم


ويلعب نادي إيفرتون ضد فولهام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

وربما يقترب إيفرتون من المقدمة والمربع الذهبي ويترك بصمة مهمة، عندما يواجه فولهام اليوم على ملعب جوديسون بارك حيث يحتل التوفيز المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة ويمكنه أن يصل لنفس رصيد ليفربول الذي تعرض لهزيمة ثقيلة من ليستر سيتي أمس السبت على ملعب ووكرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل إيفرتون المنتظر أمام فولهام:


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: مايكل كين _ ماسون هولجيت بن جودفري توم ديفيز.

الوسط: ألان _ أبدولاي دوكوري _أليكس أيوبي.

الهجوم: ريتشارليسون _ دومينيك كالفيرت ليوين _ خاميس رودريجيز.

أما فولهام فيحتاج إلى الكثير من الثقة والانتصارات من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، باحتلاله المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 15 نقطة.

تشكيل فولهام المتوقع أمام إيفرتون:


حراسة المرمى: ماريك روداك

خط الدفاع: مايكل هيكتور – دينيس أودوا – تيم ريم – جو برايان

خط الوسط: نيكسنيس كيبانو – توم كيرني – بوبي ريد – هاريسون ريد – جوش أونوماه

خط الهجوم: أبوباكارا كامارا
اكتبلنا تعليق