نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم 14-02-2021 الدوري الايطالي


inter-vs-lazio
مواجهة من العيار الثقيل تجمع نسور العاصمة الإيطالية بالأفاعي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم الأحد في ختام مباريات اليوم الثالث من منافسات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

فشل إنتر ميلان في التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا منذ أيام قليلة بعد أن تعادل سلبيا أمام يوفنتوس في لقاء الإياب، بعد خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف على ملعبه، لكن الوضع بات مختلفا في الدوري الإيطالي.

خسارة إي سي ميلان المتصدر أمام سبيزيا أمس بهدفين دون رد، يزيد من اشتعال مواجهة السان سيرو اليوم، حيث يحتل الأفاعي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة على بعد نقطتين فقط من الروسونيري المتصدر.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام لاتسيو:


حراسة المرمى: هندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، دي فريج، باستوني.

خط الوسط: حكيمي، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.

واليوم سيكون الفوز مؤثرا ويصنع الفارق معه بشكل كبير حيث سيقوده لاحتلال الصدارة والانفراد بها لأول مرة منذ شهور، ويزيد الطموح من أجل التتويج بلقب الاوسكوديتو.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو والقنوات الناقلة


يخوض نادي إنتر ميلان مواجهة قوية أمام لاتسيو اليوم في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 21:45 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 22:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق.

ويأتي لاتسيو المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويحتاج للفوز بالمباراة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، خاصة بعد خسارة يوفنتوس "الثالث" أمس أمام نابولي.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام إنتر ميلان:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، فيدات موريكي، خواكين كوريا.

خط الهجوم: تشيرو إيموبيلي
اكتبلنا تعليق