نتيجة مباراة الإسماعيلي ولافيينا اليوم 14-02-2021 كأس مصر


ismaily-vs-la-viena-fc
يستقبل ملعب السويس الجديد مواجهة سهلة نسبيا للدراويش مشاهدة مباراة الإسماعيلي ولافيينا اف سي بث مباشر اليوم في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر، والتي يمكنكم متابعتها مع حلول الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد تكون مباراة سهلة على الإسماعيلي لو أخذ اللقاء بجدية أكبر لكن النتائج السلبية الأخيرة قد تمنح فريق لافيينا الثقة من أجل تحقيق المفاجأة والتي ستكون الأكبر في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر إن حدثت.

وخاض نادي لافيينا اف سي 4 مباريات في الأدوار التمهيدية وصولا لدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، فقد بدأ بمواجهة أبو كساه واكتسحه بثمانية أهداف دون رد، ثم تفوق على الواسطي دون رد، وحضرت نفس النتيجة أمام أبو تيج، قبل أن يعبر ملوي بصعوبة وبركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ستكون مباراة لافيينا هي الأولى للإسماعيلي في بطولة كأس مصر بالنسخة الحالية، لكنه يعاني بشدة على مستوى النتائج وتخشى جماهيره من انتكاسة أخرى تزيد المعاناة، فالدراويش يأتون في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط فقط.

التشكيلة المنتظرة للإسماعيلي أمام لافيينا:


في حراسة المرمى : محمد فوزي

في خط الدفاع : مروان الصحراوي - محمد هاشم - عبد الله جمعة - محمود البدري

في خط الوسط : دونجا - محمد حسن - محمد صادق - محمد عادل

في خط الهجوم : شكري نجيب - فخر الدين بن يوسف.

موعد مباراة الإسماعيلي ولافيينا اليوم


ويخوض نادي الإسماعيلي مباراة سهلة أمام لافيينا المغمور والمجهول بالنسبة لكتبة الدراويش وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق