نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم 22-2-2021 الدوري الايطالي

يستقبل السيدة العجوز نظيره كروتوني في ختام مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني بث مباشر اليوم على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بعد أيام قليلة من هزيمة أوروبية عاصفة.

يوفنتوس لم يحقق الانتصار في آخر 3 مباريات في جميع البطولات التي شارك بها بداية من إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والتعادل السلبي أمام إنتر ميلان على ملعب أليانز ستاديوم، ومع ذلك فقد تأهل إلى المباراة النهائية مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة هدفين مقابل هدف وقع عليهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي بطولة الدوري الإيطالي تعرض البيانكونيري لهزيمة صعبة أمام نابولي بهدف دون رد، قبل أن ينتقل إلى البرتغال لملاقاة بورتو العنيد، ويعود بخسارة بهدفين مقابل هدف، ويتأزم الموقف عندما يلتقيان سويا في التاسع من مارس المقبل على الملعب الذي يحتضن مواجهة اليوم، في الإياب.

وظهر يوفنتوس غير قادر على التحرك نحو هجوم البرتغاليين، ولم ينجح زملاء البرتغالي رونالدو في زيارة الشباك سوى من كرة وحيدة، سددها النجم فيدريكو كييزا، وهو هدف وزنه ذهب خاصة في حال فاز السيدة العجوز بهدف نظيف في الأليانز ستاديوم.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم

تلتقي كتيبة أندريا بيرلو مع نظيرتها في كروتوني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وتذاع مباراة يوفنتوس وكروتوني مساء اليوم الإثنين في المواجهة الختامية للجولة 23 من الكالتشيو وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة بعد تسجيله 12 انتصارا، وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات، أما كروتوني فيتذيل الترتيب برصيد 12 نقطة فقط.
اكتبلنا تعليق