نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرايتون اليوم 10-02-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

leicester-vs-brighton
يصطدم فريق الثعالب بنظيره برايتون على ملعب ووكرز ستاديوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم الأربعاء في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

البدايات دائما ما تكون صعبة لكن الثعالب أثبتوا أنهم خارج هذا الإطار حين تغلبوا على ستوك سيتي برباعية مقابل لا شئ، جاءت بواسطة كل من جيمس جاستن ومارك ألبرايتون وأيوزي بيريز وهارفي بارنيس في الدور الثالث، قبل أن يعود ويسحق برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينهي مشواره عند الدور الرابع.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برايتون:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا، جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، جيمس جاستن.

خط الوسط: يوري تيليمانس، حمزة تشودري، أيوزي بيريز، جيمس ماديسون، هارفي بارنيس.

خط الهجوم: كيليتشي إيهياناتشو.

توقيت مباراة ليستر سيتي ضد برايتون اليوم


ويلعب نادي ليستر سيتي مع نظيره برايتون في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

وجد برايتون المنتشي في بطولة الدوري الإنجليزي، صعوبة كبيرة في تجاوز عقبة نيوبورت كونتي حيث تجاوزه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي الدور الرابع تغلب على بلاكبول بثنائية مقابل هدف، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم.

تشكيل برايتون المتوقع أمام ليستر:


حراسة المرمى: رايان.

خط الدفاع: وايت – دينك – ويبستير.

خط الوسط: ماوباي – لالانا – لامبتي – غروز – بيسوما – مارش.

خط الهجوم: ويلبيك.

والتقى الفريقان في الموسم الحالي مرة واحدة وجاءت يوم 13 ديسمبر الماضي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وشهدت تفوق الثعالب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد وسط تألق واضح من جيمس ماديسون الذي أحرز ثنائية.
اكتبلنا تعليق