نتيجة مباراة ماميلودي سونداونز والهلال - السودان اليوم 13-02-2021 دوري أبطال أفريقيا


mamelodi-sundowns-vs-al-hilal
يستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد مواجهة قوية بين الأزرق السوداني، وأحفاد نيلسون مانديلا مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم السبت في ضربة البداية للفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مجموعة قوية للغاية تجمع الهلال السوداني الطامح لاستعادة أمجاده الغائبة منذ سنوات رفقة كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري العنيد، بجانب واحد من الأندية المرعبة مازيمبي الكونغولي، بث مباشر الهلال وصن داونز بدون تقطيع اليوم في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الهلال ضد ماميلودي صن داونز اليوم


وتتابعون مباراة الهلال ضد ماميلودي صن داونز اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو.

وتأهل نادي الهلال السوداني إلى دور المجموعات بعد أن عبر نظيره القوي أشانتي كوتوكو الغاني فبعد أن أحرز انتصارا ثمينا في العاصمة الغانية أكرا، لم يتمكن الفريق من الذهاب إلى الخرطوم السودانية، ليعتبره الاتحاد الإفريقي منسحبا ويتأهل الأزرق إلى دور المجموعات.

التشكيل المتوقع للهلال السوداني أمام صن داونز:


في حراسة المرمى: أبو عشرين

في خط الدفاع: فارس - أوتارا - أرنق - السمؤال

في خط الوسط الدفاعي: الشغيل - أبوعاقلة

في خط الوسط الهجومي: بشة - نزار - عيد مقدم

في خط الهجوم: الشعلة

وتمكن فريق صن داونز من العبور إلى دور المجموعات بعد أن فاز ماميلودي صن داونز الجنوب على جوانينج جالاكسي بطل بتسوانا ذهابا وإيابا بنتيجة 5-1.

تشكيل صن داونز المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى: دينيس أونيانجو.

خط الدفاع: ماديشا - نجسونجسا- ريكاردو ناسيمنتو - ليبوسا.

خط الوسط: تيكانا - جالي - فيلا كازي - سيرينو - ثيمبا زواني.

خط الهجوم: مابوي.
اكتبلنا تعليق