نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 09-02-2021 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-getafe
يستقبل فريق الملكي نظيره خيتافي مساء اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد ٤٣ نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتفوق على الملكي بفارق الأهداف.

وكان برشلونة نجح في تحقيق الفوز يوم الأحد الماضي أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحقق ٣ نقاط يتمكن من خلالها في العودة لمعادلة ريال مدريد بعد فوز الأخير الصعب على هويسكا بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم


يلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره خيتافي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

تشاهدون مباراة ريال مدريد وخيتافي على الهواء مباشرة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورت اتش دي ٣ مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي العربي.

ريال مدريد يعاني كثيرا من الغيابات على مستوى كل الخطوط باستثناء حراسة المرمى فهي بأمان في وجود الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا .

تشهد غيابات ريال مدريد الكثير من اللاعبين الأساسيين خاصة فيما يتعلق بالدفاع بغياب كل من القائد سيرجيو راموس وايدير ميليتاو، والظهير الأيمن داني كارفخال بالإضافة إلى فيدي فالفيردي في خط الوسط، وايسكو والبلجيكي ايدين هازارد كما يغيب اللاعب الدينامو لوكاس فاسكيز.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام خيتافي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو، فاران، ناتشو، ميندي

خط الوسط: بلانكو، مودريتش، كاسيميرو

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيمة، أسينسيو
اكتبلنا تعليق