نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 14-02-2021 الدوري الاسباني


real-madrid-vs-valencia
سيحاول الميرينجي الثأر من ضيفه الخفافيش في قمة إسبانية قوية مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وبات على ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إعادة فارق النقاط الثلاث مع برشلونة خاصة بعد فوز الأخير على ديبورتيفو ألافيس مساء أمس السبت بخمسة أهداف مقابل هدف في ليلة شهدت تألق الأسطورة ليونيل ميسي وإحرازه هدفين.

وتراجع برشلونة للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم في الجولة 23 من الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


تذاع مباراة فالنسيا وريال مدريد اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، وهي إحدى المباريات التي يغطيها الاستوديو التحليلي اليوم الأحد.

واستهل ريال مدريد العام الجديد بفوز صعب على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، ثم تعادل أمام أوساسونا بدون أهداف، وتغلب على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، ومن بعدها خسر من ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ونجح في تحقيق الفوز بآخر جولتين على هويسكا بهدفين مقابل هدف وعلى خيتافي بهدفين دون رد، بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس.

ويرغب نادي ريال مدريد في العودة من جديد للتألق خاصة أنه خسر لقاء الدور الأول أمام الخفافيش بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة مثلت الكثير من التحولات والإزعاج لكتيبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: فيرلان ميندي، رافاييل فاران، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز.

في خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس.

في خط الهجوم: كريم بنزيمة، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور.
اكتبلنا تعليق