نتيجة | مباراة مانشستر ويونايتد وريال سوسيداد اليوم 18-2-2021 الدوري الاوربي


يستقبل ملعب "أنويتا" الصعب اختبارا قويا يجمع سوسيداد بنظيره الشياطين الحمر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الخميس في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وعانى مانشستر يونايتد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حل في المركز الثالث بالمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط خلف كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني، ليفرط في فرصة كانت سانحة لاستمرار مشواره في المسابقة الأوروبية لكنه انتقل إلى الدوري الأوروبي ليواجه مسابقة مختلفة مع منافسين أقل حدة من التشامبيونزليج.

ويعاني أيضا مانشستر يونايتد على مستوى الدوري الإنجليزي خاصة مع تعثره في الجولة الماضية والسقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام وست بروميتش ألبيون ليمنح جاره مانشستر سيتي فرصة مهمة من أجل توسيع الفارق والابتعاد بصدارة البريمير ليج، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بدون تقطيع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ويلتقي نادي مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان.

كما تشاهدون مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها عامر الخوذيري وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بغداد.

ريال سوسيداد يرغب في كتابة تاريخ جديد بمسيرته، فهو اليوم يصطدم بأحد كبار أوروبا المميزين، لكنه يثق في قدراته من أجل المرور من هذا الخصم الصعب، فقد تمكن زملاء دافيد سيلفا من التأهل إلى دور الـ 32 بعد أن جاءوا في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط.
اكتبلنا تعليق