نتيجة مباراة سيراميكا ومصر المقاصة اليوم 08-02-2021 الدوري المصري

serameka-vs-misr-elmaqasah
تنتظر جماهير الفريق الفيومي نظيره سيراميكا في واحدة من اللقاءات المهمة في الدوري الممتاز مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم الإثنين في الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية على ستاد السويس الجديد، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة ويتفوق الفريق القادم من دوري الممتاز "ب" للمرة الأولى في تاريخه، بفارق الأهداف على سموحة صاحب نفس الرصيد.

مشوار سيراميكا في الدوري حتى الآن


بدأ سيراميكا مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بفوزين على التوالي أمام الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، وأمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من بيراميدز بهدف دون رد، وتعادل سلبيا أمام سموحة، قبل أن يتعرض للهزيمة الثانية أمام الأهلي حامل لقب الدوري المحلي، وتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب، وخسر من إنبي بهدفين مقابل هدف، وحقق فوزين تواليا على طلائع الجيش والجونة بنفس النتيجة 2-1، وتعادل أمام أسوان في المحطة الماضية بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا ومصر للمقاصة اليوم


تستمتعون بمتابعة مباراة سيراميكا ضد مصر للمقاصة اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويسبقها ستوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بساعة، أي يبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة سيراميكا ضد مصر للمقاصة اليوم


تلتقون مع مباراة سيراميكا ضد مصر للمقاصة اليوم وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق.

أما مصر المقاصة فيأمل في تحقيق الانتصار اليوم أمام سيراميكا، ويأمل في عبور ضيفه بجدول ترتيب الدوري المصري خاصة مع احتلاله المركز العاشر ويمتلك في رصيده 13 نقطة.
اكتبلنا تعليق