نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيرميكا اليوم 17-2-2021 في الدوري المصري

يستقبل ملعب السويس الجديد مواجهة مميزة تجمع الوافد الجديد للدوري أمام سيد البلد مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.
الفريق السكندري يخوض مواجهة الليلة وعينه على النقطة السابعة عشر هذا الموسم، وهو أمر لن يكون سهلا على حسام حسن مدرب الاتحاد، خاصة أنه يواجه فريقا قويا ومميزا وهو سيراميكا كليوباترا الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين في كل مركز بداية من الحارس عامر عامر، وتواجد عوامل الخبرة المتمثلة في كل من صالح جمعة ومحمد إبراهيم.

توقيت مباراة الاتحاد السكندري ضد سيراميكا اليوم

ويلاقي نادي الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 17:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 17:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، وسجل 4 انتصارات، وتعادل في مناسبتين، وخسر في 3 مواجهات.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام سيراميكا:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.
في خط الدفاع: السيد سالم - عبد الغني محمد – داميون لوي – عمار حمدي.
في خط الوسط الدفاعي: مروان عطية – كريم الديب.
في خط الوسط الهجومي: خالد الغندور – رزاق سيسيه – محمد الصباحي.
في خط الهجوم: روماريو ويليامز.

على الجانب الآخر فإن سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان يرغب في تحقيق الفوز الذي يضعه مع الكبار في المربع الذهبي وهو ما يسعى إليه كتيبة الفريق القادم لأول مرة في مسيرته إلى الدوري.

التشكيلة المحتملة لسيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد السكندري:

في حراسة المرمى: عامر عامر.
في خط الدفاع: طارق سامي - رجب بكار - أحمد محسن - خالد صبحي
في خط الوسط: محمد إبراهيم – صالح جمعة - كوامي بونسو - محمد توني
في خط الهجوم: شادي حسين – أحمد ياسر ريان
اكتبلنا تعليق