نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 10-02-2021 كأس ملك إسبانيا

sevilla-vs-barcelona
يتسلح الفريق الكتالوني Barcelona بالتاريخ في مواجهة الأندلسيين Sevilia مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تفوق برشلوني على إشبيلية قبل موقعة كأس ملك إسبانيا


سينزل برشلونة ضيفا على إشبيلية في مباراتهما رقم 11 ببطولة كأس ملك إسبانيا، ويبدو التفوق واضحا للفريق الكتالوني الذي حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في مناسبتين وخسر في مثلهما، وكانت آخر مواجهة بينهما في بطولة الكأس نسخة موسم 2018-2019 حيث تفوق في الإياب بستة أهداف مقابل هدف، ويعوض نتيجة الذهاب التي خسرها بنتيجة 2-0.

مشوار إشبيلية في كأس ملك إسبانيا حتى نصف النهائي


انطلق نادي إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز على لوسينا بثلاثية بيضاء في الدور الأول، وفي الدور الثاني تغلب على ليناريس ديبورتيفو بثنائية نظيفة، ولجأ الفريق الأندلسي للوقت الإضافي لحسم مباراته أمام ليجانيس في دور الـ 32 من المسابقة، وفي دور الستة عشر تفوق على فالنسيا بثلاثية بيضاء، قبل أن يواجه ألميريا في الدور ربع النهائي ويتغلب عليه بهدف نظيف.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام برشلونة:


حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: خيسوس نافاس- جول كوندي- دييجو كارلوس سانتوس- ماركوس أكونيا.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش- فرناندو ريجيس- جوان جوردان.

خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس- يوسف النصيري- سوسو.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا


ويسطع برشلونة في ملعب راموان سانشيز بيزخوان سهرة اليوم الأربعاء وتحديدا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

مر نادي برشلونة بصعوبة قبل أن يتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة إشبيلية، فقد تمكن من عبور كورنيا المتواضع في الوقت الإضافي، بهدفين دون رد بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي رغم إضاعة عثمان ديمبلي والبوسني ميراليم بياينتش لركلتي جزاء.

وفي دور الستة عشر كان العبور الصعب أيضا حاضرا في ملعب رايو فاليكانو، حيث فاز البارسا بثنائية مقابل هدف، وفي أكثر المباريات إثارة ببطولة كأس ملك إسبانيا وتحديدا ملعب نادي غرناطة فقد نجح الفريق الكتالوني في التفوق بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في ريمونتادا صنعها زملاء الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إشبيلية:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: خوردي ألبا – صامويل أومتيتي – كليمينت لونجليه – أوسكار مينجويزا.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج – بيدري – سيرجيو بوسكيتس.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي.

وتشهد المباراة غياب واحد من اللاعبين المميزين في تشكيلة برشلونة وهو الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو الذي تعرض لإصابة قوية في لقاء ريال بيتيس بالجولة الماضية، وربما يغيب لفترة طويلة إلا إذا تم حقنه تمهيدا للاستعانة به في مواجهة باريس سان جيرمان بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم الأربعاء عبر قناة Sport 1 Hungary و Arena Sport 1 HD Serbia ولن يتمكن عشاق البارسا من متابعة اللقاء عبر أي قناة في الوطن العربي.
اكتبلنا تعليق