نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا

يحل الشياطين الحمر ضيوفا على بطل تنزانيا العنيد على ملعب الوطني مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق مع حلول الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الأهلي كان قد تألق في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عندما استقبل المريخ السوداني على ملعب القاهرة الدولي، بتحقيقه فوزا بثلاثة أهداف دون رد، ليبدأ مبارياته بقوة في دور المجموعات ويكشر عن أنيابه أمام المنافسين.

وافتتح ثلاثية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهداف عن طريق محمد مجدي قفشة بضربة رأسية مميزة سكنت شباك حارس المريخ، وبعدها أحرز محمود عبد المنعم كهربا بعد أن وجد نفسه أمام المرمى منفردا، ثم أضاف الزامبي الكونغولي والتر بواليا أول أهدافه مع المارد الأحمر وثالث أهداف اللقاء بعد أن استغل تمريرة سحرية، وجاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني، بعد انتهاء شوط أول سلبيا، أضاع خلاله الشياطين العديد من الفرص السهلة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم

تشاهدون مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 بتعليق المصري أحمد الطيب الذي اختارته قنوات بي إن سبورتس للوصف والتعليق على أحداثها، بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا بدون تقطيع اليوم.

الأهلي في قمة مستواه الفني والبدني كما هو معلوم للجميع في الأونة الأخيرة، وظهوره بهذا المستوى ناتج عن إدارة مستقرة ووضع فني مميز بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي قاد المارد الأحمر للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية على حساب الغريم التقليدي الزمالك، ثم انتقل للعب في كأس العالم وكان له ما أراد حيث أنهى المسابقة في المركز الثالث.
وحصد الأهلي برونزية مونديال الأندية في النهاية على حساب بالميراس البرازيلي المتوج ببطولة كأس الليبرتادوريس، بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث واجه في نفس البطولة كل من الدحيل القطري وفاز عليه بهدف دون رد بتوقيع حسين الشحات، قبل أن يخسر من بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ الألماني بثنائية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ورغم الانتقادات المصرية لمستوى الفريق، إلا أن الصحف والتقارير العالمية أبرزت كيف وقف الأحمر قويا أمام البافاري وقدم مباراة كبيرة.

وكان الأهلي بدأ بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور الثاني باعتباره على رأس قائمة الأندية التي تأتي في الصف الأول، حيث واجه سونيديب بطل النيجر وتمكن من االتغلب عليه ذهابا بهدف دون رد، قبل أن يدك حصونه برباعية نظيفة في ملعب السلام، ليظهر الشياطين الحمر الجانب المميز والقوي، ويبدأ رحلة مهمة نحو تحقيق اللقب العاشر في مسيرته بدوري أبطال إفريقيا.
فريق مميز للغاية يلعب على ملعبه ودائما ما يظهر بشكل جيد وقد تمكن من تحقيق الفوز في أولى جولاته على حساب فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد سجله كريس موجالو من ركلة جزاء.
اكتبلنا تعليق