نتيجة مباراة توتنهام وفولفسبرجر اليوم 24-2-2021 في الدوري الاوروبي

يتجدد لقاء السبيرز مع نظيره وولفسبرجر النمساوي مساء اليوم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وولفسبرجر بث مباشر اليوم الأربعاء في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبر.

نتيجة مباراة الذهاب تقرب توتنهام من التأهل

وضع توتنهام قدما في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن عاد من النمسا بفوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق الويلزي جاريث بيل الذي سجل هدفا وصنع الآخر.

وجاءت أهداف توتنهام هوتسبر في شباك وولفسبرجر عن طريق كل من هيونج مين سون في الدقيقة 13، وجاريث بيل في الدقيقة 28، وبعدها بست دقائق أحرز لوكاس مورا وفي الدقيقة 88 كان الموعد مع الهدف الرابع عن طريق البديل المميز كارلوس فينسيوس، وجاء هدف وولفسبرجر الوحيد عن طريق ميشائيل لينادل.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ولفسبرجر:

في حراسة المرمى: لوريس.
في خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.
في خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.
في خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.

وأتم توتنهام مبارياته في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، حيث ظهر قويا رغم الأداء الباهت في عدد من المباريات، إلا أنه تمكن من إنهائها في الصدارة برصيد 13 نقطة مسجلا 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة، مشاهدة مباراة توتنهام وولفسبرجر بث مباشر اليوم.

موعد مباراة توتنهام وولفسبرجر اليوم

ويلتقي توتنهام مع وولفسبرجر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد وولفسبرجر اليوم

وتشاهدون مباراة توتنهام هوتسبر ضد وولفسبرجر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق نوفل الباشي، بث مباشر مباراة توتنهام وولفسبرجر بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق